• كيفية العناية بالشعر‎

    كيفية العناية بالشعر‎

    الشعر كالنبتة التي تحتاج للعناية والاهتمام للحفاظ على نموه ومظهره الصحي. منتجات التصفيف و استخدام الشامبو وغيرها من مستحضرات العناية بالشعر قد تمنح الشعر مظهراً جمالياً إلا أنها لن تعالج مشكلات الشعر الشائعة بصورة جذرية، الأمر الذي يحتاج إلى الحفاظ على روتين يومي وأسبوعي لتغذية الشعر والعناية المثالية به.بالرغم من توفر مئات الطرق للعناية بالشعر من المكونات الطبيعية، ومستحضرات العناية التقليدية وغيرها، يظل التساؤل الأكبر كيف أعتني بشعري بطريقة صحيحة؟ للتعرف على كيفية العناية بالشعر، إليك دليل العناية بالشعر بطريقة مثالية.

    ,سكس محارم, مشاهدة سكس حصان, سكس اغتصاب, سكس حصان, سكس كلاب, xnxx,افلام سكس, افلام نيك , سكس بنات.

    تختلف طرق العناية بالشعر باختلاف نوعه، وتحديد نوع الشعر هو الخطوة الأولى في العناية المثالية بالشعر. يُصنف الشعر إلى ثلاثة أنواع هي الشعر الجاف والدهني والعادي. يعتمد هذا التصنيف على تحديد درجة جفاف أو دهنية الشعر بحسب إفرازات الغدد الدهنيّة بفروة الرأس.

    يمكن تصنيف الشعر أيضاً وفقاً لملمسه الخارجي ونسبة الكيراتين الموجودة به إلى مجعد ومموج وأملس. وعلى هذا الأساس يمكن تحديد طرق العناية المختلفة وفقاُ لنوع الشعر ونستعرض فيما يلي أهم الطرق للعناية بالشعر الجاف عن طريق جهاز تجعيد الشعر.

    ,سكس كلاب, سكس امهات, سكس حيوانات, سكس حصان, ءىءء, سكس عربى, قصص سكس, تحميل افلام سكس, xnxx.

    كيفية العناية بالشعر الجاف

    الشعر الجاف يتميز بمظهره الباهت حيث يكون لون الشعر غير براق وقلة إفراز الزيوت الطبيعية بفروة الرأس، لذا فهو الأكثر تعرضاً للتقصف والخشونة.
    العناية بالشعر الجاف تحتاج أولاً إلى اختيار منتجات العناية المناسبة له. يُفضّل اختيار المنتجات الزيتية التي تحتوي على مستخلصات الزيوت الطبيعية لتعويض الشعر وفروة الرأس عن نقص الإفرازات الدهنيّة التي تساعد على ترطيب الشعر بصورة طبيعية.

    كما يجب تجنب استخدام الشامبوهات القاسية التي قد يستخدمها البعض ظناً أنها تساعد على تنظيف فروة الرأس بعمق إلا أنها قد تتسبب في زيادة جفاف الشعر وتقصفه.
    ,سكس, افلام سكس, سكس حيوانات, سكس كلاب, سكس حصان, قصص سكس, صور سكس,


  • Commentaires

    Aucun commentaire pour le moment

    Suivre le flux RSS des commentaires


    Ajouter un commentaire

    Nom / Pseudo :

    E-mail (facultatif) :

    Site Web (facultatif) :

    Commentaire :